القائمة الرئيسية

الصفحات

مباراة ارسنال وليفربول فى الدورى الانجليزي وكلوب ومستوي محمد صلاح

مباراة ارسنال وليفربول فى الدورى الانجليزي وكلوب ومستوي محمد صلاح  


كلوب يوضح سبب تراجع مستوى محمد صلاح مع فريق ليفربول

هل سيسجل محمد صلاح فى شباك ارسنال الاحد القادم فى مباراه قويه تجمع الفريقين ارسنال وليفربول فى تمام الساعه 5:30م وسنوفر لك زوار فواز للمعلوميات رابط مشاهده المباره هنا 

يواجه  فريق أرسنال و النجم المصري محمد النني، نظيره ليفربول الذي يلعب مع الفرعون محمد صلاح مساء الأحد المقبل، على ملعب "الإمارات"، ضمن منافسات الجولة العاشرة من عمر مسابقة الدوري الإنجليزي.

موعد مباراة آرسنال وليفربول والقناة الناقلة

 
مباراة آرسنال  ضد ليفربول تقام  في تمام الساعة الخامسة ونصف مساء بتوقيت القاهرة مساء الأحد المقبل، وسوف تذاع عبر قناة "beIN Sports 1 HD Premium".

يمر  محمد صلاح هداف الدوري الإنجليزي خلال السنوات الماضية أياماً صعبة مع فريقه هذا الموسم، حيث تراجع معدله التهديفي بشكلٍ ملحوظ.

وسجل محمد صلاح فقط هدفين في آخر سبع مباريات لفريق ليفربول بجميع المسابقات، ليؤكد تراجع مستوى النجم المصري.


يورجن كلوب  يوضح سبب تراجع مستوى محمد صلاح في ليفربول

وتحدث يورجن كلوب حسب موقع “جول” بنسخته العالمية قائلاً “مركز محمد صلاح في الملعب لم يتغير. إن الأمر يكون هكذا عندما لا نلعب أفضل كرة قدم لدينا”.

وأضاف “هناك أوقات كثيرة نحتاج إلى التواجد في العمق أكثر من الأطراف، لذلك نحتاجه هناك في بعض الأوقات”.

وتابع “لذلك ملاحظة تغيير مركزه ليست خاطئة، ولكننا نعمل على خلق حالة من المرونة التكتيكية في بعض الأوقات”.

الجدير بالذكر أن محمد صلاح قد سجل هذا الموسم حتى الآن مع فريقه الحالي ليفربول 5 أهداف، وصنع أربعة آخرين في 11 مباراة.

وتحدث يورجن كلوب في تصريحات نقلتها شبكة "سكاي سبورتس": "لم نغير دور محمد صلاح داخل أرضية الملعب إطلاقًا، مازال يقوم بنفس المهام لكن أداء الفريق هو ما يؤثر على إنتاجيته".

وأكمل كلوب تصريحاته: "حينما لا نقدم أفضل مستوياتنا كفريق يتأثر كل اللاعبين بكل تأكيد، لأن الفريق حينما لا يتحرك للأمام بشكل منظم يضطر محمد صلاح للعودة إلى الخلف أكثر".

واستمر كلوب في تصريحاته عن محمد صلاح: "حينما لا تصل العديد من الكرات إلى محمد صلاح يضطر للخروج من مناطق الخطورة أكثر، بالتالي يرى الجميع أن مو أصبح بعيدًا عن المرمى وتغيرت أدواره".

ويمر نادي ليفربول بأقل مواسمه تحت قيادة المدير الفني الألماني يورجن كلوب، إذ أنه يحتل المركز التاسع برصيد 10 نقاط، جمعهم من خوض 7 مباريات، بعدما فاز في مباراتين وتعادل في 4 مباريات مع خسارة وحيدة.

أما في بطولة دوري أبطال أوروبا، فيحتل نادي ليفربول المركز الثاني في ترتيب المجموعة بعد خسارة عريضة من نابولي برباعية مقابل هدف وحيد، وانتصارين على آياكس ورينجرز، ليجمع 6 نقاط من 3 مباريات.
هل اعجبك الموضوع :

تعليقات

التنقل السريع