القائمة الرئيسية

الصفحات

إرسال واستقبال الأموال عبر تطبيق واتساب

 إرسال واستقبال الأموال عبر تطبيق واتساب

إرسال واستقبال الأموال عبر تطبيق واتساب

يستمر تطبيق WhatsApp واتس اب  للرسائل الفورية في تقديم العديد من الميزات القوية والمثيرة والميزات الجديدة ، وهذه الميزات والإضافات مدرجة في آخر التحديثات. ومن المتوقع أن يتم إضافة العديد من الميزات الأخرى في بداية العام الجديد في عام 2022 ، إلا أنه تم الانتهاء مؤخرًا من السماح للمستخدمين بإرسال الأموال واستلامها فورًا عبر محفظة "نوفي" ، دون أي رسوم أو قيود على عدد المزايا ، بدءًا من الولايات المتحدة الأمريكية ومواطنيها ، ثم تمتد إلى دول أخرى.

إرسال واستقبال الأموال عبر تطبيق واتساب

إرسال الأموال واستلامها عبر WhatsApp بعد إطلاق الإصدار التجريبي في أكتوبر من العام الماضي ، أطلق Meta ، مالك تطبيق WhatsApp ، رسميًا محفظة Novi ، وهي محفظة رقمية تسمح لمستخدمي تطبيق المراسلة الفورية الأكثر شهرة في العالم بإرسال واستقبال العملات المشفرة على الفور كمرفقات عبر الدردشة ، الاستخدام إذا احتفظت برصيد فيه ، فسيتم التنازل عن العملة الرقمية أو ما يسمى بالدولار الباكس ، ولن تكون هناك رسوم إضافية لإرسال الأموال أو تلقيها.


ميزة رئيسية أخرى للمحفظة هي أنها لا تحد من الاستفادة من عدد معين من الخدمات ، مما يعني أنه يمكن للمستخدمين تلقي أو إرسال الأموال في أي وقت يريدون ، كما أنها خالية من رسوم التحويل منها إلى الحساب المصرفي. يتم تعميم هذه المحفظة على جميع المستخدمين في جميع أنحاء العالم دون استثناء ، ويتم طرح مسألة عرض الإعلانات الآن بناءً على شكاوى من العديد من الأشخاص.

من ناحية أخرى ، أكمل تطبيق WhatsApp واتساب تحديثًا جديدًا لسياسة الخصوصية ، مما يسمح لغير جهات الاتصال بمشاهدة الحالة النهائية لأي فرد. تنطبق هذه الميزة على جميع منصات الأجهزة المحمولة ، لذلك لن يتمكن المستخدمون المجهولون من رؤيتك في سياق سياسات الخصوصية والأمان المحسّنة آخر زيارة وحالة الاتصال بالإنترنت.

هل اعجبك الموضوع :

تعليقات

التنقل السريع