القائمة الرئيسية

الصفحات

افضل طريقة حذف رسائل الواتساب WhatsApp مهما مر الوقت على ارسالها 2021

 حذف رسالة الواتساب بعد ارسالها ولو بعد شهر 

افضل طريقة حذف رسائل الواتساب مهما مر الوقت على ارسالها 2021

كيفية حذف رسائل WhatsApp بعد مرور ساعة   او اكتر حتى لو سنه من قبل الطرفين ، 2021 هل يمكنني حذف رسائل WhatsApp بعد ساعة واحدة؟ حتى بعد مرور ساعة كاملة ، قد لا تزال بحاجة إلى حذف رسائل WhatsApp من كلا الطرفين في أي وقت. السؤال هو ، هل هناك حقًا طريقة فعالة لحذف رسائل WhatsApp بعد مرور أكثر من ساعة أو أكثر من قبل الطرفين؟ الجواب نعم ، لقد توصلنا إلى طريقة فعالة ومثبتة 100٪ لحذفها حتى كلا الطرفين يحتاج إلى أسبوع كامل ، وسنقوم بمشاركة جميع التفاصيل حول هذه الطريقة معك في السطور التالية. ما عليك سوى المتابعة وبدء التطبيق خطوة بخطوة حتى يمكن أخيرًا حذف رسائل WhatsApp من كلا الطرفين بعد مرور الوقت المحدد.


عندما قدمت هذه الشركة القائمة على WhatsApp وظيفة "حذف الرسائل من كلا الطرفين" ، كان الوقت المحدد يصل إلى 7 دقائق ، ولكن في الآونة الأخيرة تمت زيادة هذه المرة إلى ساعة كاملة "60 دقيقة" بدلاً من 7 دقائق ، لذلك ، إذا إرسال رسالة إلى صديق أو شخص ما في تطبيق WhatsApp ، طالما أن الوقت لا يتجاوز 60 دقيقة من وقت الإرسال (إذا تجاوز الوقت ساعة) ، يمكنك حذف الرسالة من كلا الطرفين. كلا الطرفين "لن يظهر. خطوات حذف رسائل WhatsApp بعد ساعة


لا تتطلب الأساليب والتقنيات التالية تنزيل أي تطبيقات خارجية وتثبيتها. فقط عليك القيام بالخطوات التالية على الهاتف وتطبيق الواتساب للوصول إلى الهدف وحذف الرسالة بعد ساعة أو أكثر.

 قم بإيقاف تشغيل الإنترنت على الهاتف الخطوة الأولى التي يجب القيام بها هي إغلاق وتعطيل اتصال الإنترنت على الهاتف. سواء كان هاتفك متصلاً بالإنترنت من خلال خطة "بيانات" شهرية أو عبر شبكة Wi-Fi ، فأنت بحاجة إلى تعطيل الإنترنت وإلغاء تنشيطه.


بعد ذلك ، قم بإيقاف تطبيق WhatsApp بالقوة على الهاتف بالذهاب إلى شاشة "الإعدادات" في الهاتف ، اضغط على خيار "التطبيقات" ، سيتم عرض جميع التطبيقات المثبتة على الشاشة ، قم بالتمرير وحدد WhatsApp ، ثم اضغط على الشاشة العلوية خيار "فرض الإيقاف" في لقطة الشاشة. بعد ساعة أو أكثر ،


 الخطوة الثالثة لحذف رسائل WhatsApp وحذفها هي إيقاف التحديث التلقائي للتاريخ والوقت على الهاتف عن طريق إدخال "الإعدادات" ، ثم مرر الشاشة لأسفل وانقر فوق خيار "النظام" ، ثم تعطيل خيار "التاريخ والوقت التلقائي".



في نفس الوقت ، بعد ساعة واحدة ، تحتاج إلى إعادة التاريخ والوقت في الهاتف إلى تاريخ ووقت الرسالة التي يريد كلا المرسلين حذفها. ما عليك سوى الانتقال إلى شاشة "الإعدادات" ، ثم إلى "النظام" ، ثم تحديد "تعيين التاريخ" وإعادة التاريخ إلى وقت سابق. بالإضافة إلى ذلك ، حدد "ضبط الوقت" وأعد التوقيت إلى وقت إرسال الرسالة. انتقل الآن إلى تطبيق WhatsApp ثم بعد مرور ساعة واحدة ، انقر مع الاستمرار فوق الرسالة التي تريد حذفها ، ثم انقر فوق رمز "حذف" ، ستلاحظ أنه على الرغم من تعيين الوقت ، لا يزال خيار "حذف الرسائل من كلا الطرفين" يظهر. حذف البريد الإلكتروني.


هل اعجبك الموضوع :

تعليقات

التنقل السريع