القائمة الرئيسية

الصفحات

هل هتستغني عن تطبيق واتساب whatsapp من أجل signal app

 تغيير شروط وسياسات تطبيق واتساب تخسره الملايين وتكسب تطبيق سيجنال 

هل هتستغني عن  تطبيق واتساب whatsapp من أجل signal app



يستخدم ملايين الأشخاص تطبيق Signal app يوميًا للرسائل الفورية المجانية ، في أي مكان في العالم. يمكنك إرسال الرسائل واستلامها بدقة عالية ، والمشاركة في مكالمات الصوت / الفيديو بوضوح عالٍ ، واستكشاف مجموعة من الميزات الجديدة لمساعدتك على البقاء على اتصال. قم دائمًا بتمكين تقنية حماية الخصوصية في Signal app ، مما يتيح لك التركيز على مشاركة اللحظات المهمة مع الأشخاص المهمين بالنسبة لك.

ذكرت صحيفة "باخينا 12" الأرجنتينية أنه بعد إعلان قادة "فيسبوك" عن تحديث لسياسة الخصوصية الخاصة بتطبيقها ، تحول العديد من مستخدمي واتس آب إلى تطبيقات مراسلة أخرى ، أحدها Signal app، والذي سيصدر في ينظر إليه كبديل آمن في الأيام القليلة المقبلة. أحد المستفيدين من الأزمة الحالية.

تشمل الشروط الجديدة: جمع البيانات المالية للمستخدمين وتكامل أفضل مع مجموعة منتجات Facebook ، ومنح تفويضًا أكبر للأنشطة التجارية بالإضافة إلى الصلاحيات القديمة الأخرى لتطبيق WhatsApp لجمع كميات كبيرة من البيانات ، مثل عنوان IP الخاص بك رقم الهاتف وصورة حسابك وكيفية استخدام التطبيق مثل المجموعات التي انضممت إليها وتفاعلاتك مع الآخرين والكثير من البيانات ، مما يعني أن كل هذه المعلومات والمزيد سيتم ربطها بجميع منتجات Facebook (بما في ذلك Instagram وغيرها من المنتجات) ) مشترك.

Signal appهو تطبيق مراسلة فورية يمكن تثبيته على هواتف Android و iPhone  من خلال apple store او play google store . تم إطلاق التطبيق رسميًا في عام 2015. النظام الأساسي مشهور مثل Telegram أو WhatsApp ولديه أعلى مستوى من الأمان. يستخدم التطبيق التشفير من طرف إلى طرف ، مما يعني أن جميع الرسائل المرسلة داخل النظام الأساسي (سواء كانت نصية أو صوتية أو صورة أو فيديو) لا يمكن قراءتها من قبل أطراف ثالثة ، وحتى منشئ النظام الأساسي لا يمكنه الوصول إلى هذه المعلومات. ما الذي يجعل WhatsApp هو الأكثر أمانًا الآن بعد الأزمة.


إيلون ماسك   قبل بضعة أيام ، اقترح أن يستخدم المتابعون تطبيقًا يسمى Signal app بدلاً من WhatsApp لتشفير الشبكات الاجتماعية. اعتقد المتابعون خطأً أن الشركة المستهدفة كانت Signal Advance ، لذلك كانوا حريصين على شراء أسهمها ، مما دفع السهم إلى الارتفاع. ارتفع سعر سهم Signal Advance من 60 سنتًا إلى 7.19 دولار أمريكي للسهم ، بزيادة قدرها 1098٪.



سوء تفاهم: كيف تسببت "تغريدات" إيلون ماسك في ارتفاع حاد في أسعار أسهم الشركات الصغيرة؟ 
إيلون ماسك يروج لأسهم Signal و Signal Advance ترتفع 1100٪

تأسست Signal Advance في عام 1992 في تكساس بالولايات المتحدة الأمريكية ، وكانت تسمى Biodyne في ذلك الوقت ، وهي تخدم بشكل أساسي المهنيين الطبيين والقانونيين. في وقت لاحق ، حولت الشركة تركيزها إلى استخدام التكنولوجيا في الرعاية الصحية وأعادت تسميتها Signal Advance. Signal Advance أصغر من أن تبلغ لجنة الأوراق المالية والبورصات عن وضعها المالي.

فى نهاية المقال وباختصار كثير من مستخدمي الواتساب لا يشغلهم الشروط الجديدة حيث ليس هناك ما يخيف بمعني منذ سنوات حينما اشترى الفيسبوك تطبيق واتساب واصبحت لديها جيع البيانات والداتا بدون اعلان عن ذلك ولكن الان اظهرت الشروط حيث لا يقاضيها احد بمجرد الموافقة على شروط واتساب الجديدة والتى بدونها لا تستطيع استخدام او استعمال التطبيق  فى النهاية القرار لك 
هل اعجبك الموضوع :

تعليقات

التنقل السريع