القائمة الرئيسية

الصفحات

‏صرف ‏منحة ‏العمالة ‏الغير ‏منتظمة الدفعة الاخيرة فى هذا الموعد النهائي

‏صرف ‏منحة ‏العمالة ‏الغير ‏منتظمة الدفعة الاخيرة 


تم عقد لجنة دعم منحة العمالة الغير منتظمة التى اقرها السيد الرئيس منذ بدايه فيروس كورونا لمواجهة وتخفيف الاعباء على العمالة الغير منتظمة فقد تم عقد اللجنة اليوم لتقر موعد صرف الدفعه الاخيرة من منحة العمالة الغير منتظمة 
وتم تحديد موعد صرف المنحة للعمالة الغير منتظمة يوم الاحد 7 مارس المقبل 7/3/2021


وبحسب مصادر حكومية لإدارة أزمة كورونا برئاسة رئيس الوزراء مصطفى مدبولي ، فإن الهيئة ستعلن عن الدفعة السادسة والأخيرة من دعم العمالة غير المنتظمة  الأربعاء المقبل (الأربعاء) ، موعد إصدار الذهب. اجتماع الحكومة

موعد صرف الدفعه الاخيرة من منحة العمالة الغير منتظمة

موعد صرف الدفعه الاخيرة من منحة العمالة الغير منتظمة

تابع هنا باستمرار 

وذكرت مصادر في "اليوم  السابع" أن وزيرة التخطيط الدكتورة هالة السعيد ستجتمع غدا (الاثنين) لتحديد موعد إطلاق الدفعة الأخيرة من العمالة غير منتظمة.

وأوضح البيان لـ "الوطن" أن المنحة ستدفع خلال أسبوع واحد فقط ، موضحا أن سبب التأخير في منح المنحة يعود إلى فحص وتنقية بيانات العمالة غير المنتظمة من قبل اللجنة المختصة ، و العمل بسبب المنحة هناك الكثير من الناس لذا فهي لا تزال جارية.


غدا صرف الدفعه الاولى من منحة العمالة الغير منتظمة بعد التحديث 

موعد صرف منحة العمالة الغير منتظمة


منحة العمالة الغير منتظمة منحة تم صرفها منذ بدايه أزمة فيروس كورونا وتم صرفها 3 دفعات على ثلاثة أشهر وتوقفت وفجأة أقرها الرئيس السيسي لصرفها ثلاث دفعات أخرى وقد طلبت وزارة القوي العاملة تحديث البيانات وتم ارسال رسائل نصية على هاتف المستفيدين بمنحة العمالة الغير منتظمة من اجل تحديث بياناتهم وجاء موعد صرف الدفعه الرابعه بعد الاعتماد والقرار من السيسي وقد تم شرح الخطوات منذ بداية الازمة على موقعنا فواز للمعلوميات .

تبدأ عملية الصرف لمنحة العمالة الغير منتظمة  يوم الاثنين 16 نوفمبر وتنتهي يوم الخميس مع يومين من التخلف عن الصرف  وأضاف المصدر  أنه من المرجح أن يتم توزيع المنحة يوم الاثنين 16 نوفمبر ولمدة أربعة أيام ، على أن يتم تخصيص يومين لمن لا يستطيع صرف المنحة  بأي حال من الأحوال.

بدء الصرف من الغد  6/12/2020 حيث تم ارسال رسائل نصيه على الهواتف بعد تحديث البيانات 

وأشار المصدر إلى أنه بالإضافة إلى تدقيق بيانات 1.6 مليون عامل غير مهيكل سجلوا بياناتهم منذ بداية الدفعة الأولى ، قامت اللجنة أيضا بفحص بيانات قرابة 6 ملايين و 22 ألف عامل.

وحول موضوع العمالة غير منتظمة التي تم إدراجها مؤخرًا في الدفعة الرابعة ، أوضحت المصادر أنه سيتم إرسال رسائل "SMS" عبر هاتفها المحمول ، تحدد اسم مكتب البريد أو بنك الائتمان والتنمية الزراعية الذي سيتم تبادله. لأن الصرافة ستكون المرة الأولى ، وسيحصل على بطاقة صراف آلي لدفع الدفعة التالية.




هل اعجبك الموضوع :

تعليقات

التنقل السريع