القائمة الرئيسية

الصفحات

اغرب علاج فيروس كورونا كوفيد 19 جربه هذا الشخصان وكانت النتيجة مفاجئة

اغرب علاج غير تقليدي جربه هذان الشخصان علاج فيروس كورونا والنتيجة صادمة
اغرب علاج فيروس كورونا
اغرب علاج فيروس كورونا
فيروس كورونا من الفيروسات التاجية السريعه فى انتشار العدوي بين الاشخاص كبار وصغار حول العالم باجمع حيث الكل يشاهد ويسمع ما يحدث فى العالم من حوله جراء فيروس كورونا الذي ارعب العالم كله سواء دول متقدمة او ناميه او فقيرة ولا يوجد علاج لفيروس كورونا حتى الان وكله بانتظار اى دولة تؤكد فعاليه علاج تبتكره لعلاج فيروس كورونا واصبح الجميع يتخيل علاج كورونا كانه نابع من الذات الشخصي ويجرب اشياء على نفسه حيث اقتنع الشخصان التالى ذكرهم ان علاجهم فى تلك الحيل التى قامو بها ولكن كانت النتيجة لتجاربهم فى علاج كورونا او بمعني ادق تقيهم من فيروس كورونا صادمة ومفاجئة للعالم فى نفس الوقت .


الشخص الاول 
اغرب-علاج-لفيروس-كورونا


اعتقد رجل في ميسيسيبي أنه قد أكل ، وكان يعتقد أن تناول ورق التواليت سيمنعه من الإصابة بالفيروس التاجي فيروس كورونا. رأى جيريمي غلاسكو البالغ من العمر 34 عامًا العديد من التقارير حول هذا العنصر المنشود ، مما دفعه إلى الاعتقاد بأن الناس يأكلون ورق التواليت كبرنامج لمكافحة الفيروساتوخاصة كورونا. كانت والدته ، سو إيلين جلاسكو ، 67 عامًا ، تعتقد أيضًا أن الضجة حول ورق التواليت يمكن أن تشفي الفيروس ، لكنها لم تكن مدمنة على هذه السلعة الثمينة.

وفقا لإيصال بنك الأم ، تشير التقديرات إلى أن غلاسكو تناولت 164 لفة من ورق التواليت في ثلاثة أيام. وأضافت جلاسجو: "يعتقد شخص ما أن ورق التواليت يمكن أن يعالجني ، وهو ما قد يكون مثيرًا للاهتمام ، ولكن حتى لو تم إدخالي في المستشفى لأسباب أخرى ، فأنا لا أملك فيروسًا تاجيًا ، لذلك قد يكون مفيدًا في النهاية". قال الأطباء في مستشفى بروميس في فيكسبيرج أن جيريمي يعاني من الإمساك الشديد ولكن يجب أن يتعافى في أقرب وقت ممكن. يقول الخبراء أنه يعتقد حاليًا أن السلطات الصحية يمكنها إجراء علاجات مختلفة على فيروسات التاجية ، لكن ورق التواليت ليس واحدًا منها.


الشخص الثاني 
اغرب-علاج-لفيروس-كورونا-1


تم إدخال رجل في تامبا إلى المستشفى في مستشفى تامبا العام بعد شرب 16 جالونًا من مطهر اليدين لحماية نفسه من الإصابة بالفيروس التاجي. أبلغ جيمي إدواردو جيسوس غونزاليس البالغ من العمر 26 عامًا طاقم الإسعاف بعد الاتصال برقم 9-1-1 أنه شعر "بعدم ارتياح" بعد شرب 122 زجاجة من مطهر Purell في غضون 72 ساعة. تم أخذها بواسطة سيارة إسعاف. كما قام غونزاليس بغسل جسمه بالكامل بمطهر اليد وفرش أسنانه بمنتجات مضادة للبكتيريا عدة مرات في اليوم لمدة أسبوع على الأقل قبل أن يتصل بـ 9-1-1.

يدعي جيمي غونزاليس أنه يعاني من الحمى وأمراض الجهاز التنفسي بعد تناول المنتج. "اتصلت بالمستشفى لأنني اعتقدت أنني أعاني من أعراض فيروس كورونا ، ولكن عندما علموا أنني شربت 16 جالونًا أو أكثر من مطهر اليدين ، أخبروني أن أتصل بسيارة إسعاف" ، جونزاليز تمت الإضافة. قال الطبيب إن غونزاليز اعترف بأنه يتوق لهذا المنتج ، وشربت الممرضة زجاجة نبيذ في المستشفى ، لذلك قد يكون مدمنا على هذا المنتج.
ووقعت حادثة مماثلة الأسبوع الماضي ، حيث قام مستخدم في إلينوي استخدم ميثيل ميثاكريليت وهيروين بحقن معقم يد في عينه لحماية نفسه من فيروس كورونا ، ولكن تم إدخاله إلى المستشفى في وقت لاحق.

المصدر   1    2

هل اعجبك الموضوع :

تعليقات

التنقل السريع