القائمة الرئيسية

الصفحات

كيفيه تنظيف الهاتف بطريقة صحيحة لمواجهه انتقال العدوي بفيروس كورونا

كيفيه تنظيف الهاتف بطريقة صحيحة لمواجهه انتقال العدوي بفيروس كورونا


كيفيه تنظيف الهاتف بطريقة صحيحة لمواجهه انتقال العدوي بفيروس كورونا
كيفيه تنظيف الهاتف بطريقة صحيحة لمواجهه انتقال العدوي بفيروس كورونا
كورونا فيروس! العناية التي يجب أن نأخذها مع النظافة الصحية للأجهزة

يجب أن تكون الرعاية الصحية أمرًا شائعًا في روتيننا ، مثل غسل اليدين وعدم وضع يديك على عينيك وأنفك وفمك ، وهي مواقف أساسية في حياتنا.

موضوع يهمك  كيفية ازالة خدش شاشة الموبايل باغرب وابسط الاشياء

ان كنت من هواة شراء الموبايلات المستعملة فعليك قراءة هذا المقال

ومع ذلك ، قد نتجاهل الاهتمام بشيء يمكن أن يكون له عواقب وخيمة على صحتنا ، من خلال الفشل في تنظيف الأجهزة الإلكترونية التي طورناها ، مثل الهواتف الذكية والأجهزة اللوحية وأجهزة الكمبيوتر وغيرها من الملحقات.

خلال يومنا نستخدم الأجهزة طوال الوقت ، حيث نستيقظ حتى وقت النوم. نذهب للعمل مع الهواتف المحمولة والكلية وحتى الأنشطة البدنية ، مثل الذهاب إلى صالة الألعاب الرياضية.

وبالتالي ، يجب أن يتم تنظيف الهاتف الخلوي بشكل صحيح. يجب أن يكون الاهتمام بالنظافة كبيرًا ، خاصة مع وباء فيروس كورونا ، يجب زيادة الرعاية.

هناك العديد من البكتيريا والأوساخ الموجودة في الهواتف المحمولة. لوحات مفاتيح الكمبيوتر المحمول والماوس وغيرها. لذلك ، يجب أن ننظف بالطريقة الصحيحة لتجنب التلوث.

ولكن على أي حال ، ما هي الطريقة الصحيحة لتنظيف الأجهزة؟

وفقًا للمبادئ التوجيهية من المهنيين الصحيين ، فإن جل الكحول في شكل 70 ٪ من الكحول و 30 ماء هو الصحيح الذي يجب استخدامه في تنظيف اليدين والأسطح والمقابض بشكل عام للقضاء على الفيروسات والبطاريات ، مثل الفيروسات التاجية. ومع ذلك ، لا يوصى باستخدام نفس الكحول لتنظيف هاتفك الذكي أو منتجاتك بحساسية أكبر.

الأنسب لنظافة الإلكترونيات هو استخدام نصف الفانيلا رطبة مع منظف أو منشفة ورقية نصف رطبة مع المنظفات ، على شاشة الهاتف الخليوي أو الكمبيوتر اللوحي. يجب القيام بالتنظيف كل يوم ، عندما تصل إلى المنزل ، عندما تعود من العمل والمدرسة والبيئات الأخرى التي قد تكون نقلت شيئًا ما. وبذلك ، بالإضافة إلى حماية صحتك ، سيستمر جهازك لفترة أطول. إليك النصيحة!

تابع اكثر للحفاظ على نفسك من فيروس كورونا على موقع منظمة الصحة العالميه
هل اعجبك الموضوع :

تعليقات

تعليق واحد
إرسال تعليق

إرسال تعليق

اهلا بك فى فواز للمعلوميات سوف نرد على تعليقك فى اقرب وقت

التنقل السريع